الأحد 7 يونيو 2020 09:31 صـ
الحدث نيوز

أمانة الكلمة وصدق الخبر

أخبار

مؤتمر بالشباب تحيا الأمم يحتفل بقدوم نصر ٦اكتوبر

الحدث نيوز

قال الكاتب الصحفى مصطفى كامل سيف الدين رئيس مجلس إدارة مؤتمر بالشباب تحيا الأمم إن مصر تتعرض فى المرحلة الحالية إلى حملة شرسة منظمة وممنهجة يدعمها جهات دولية وأجهزة أمن خارجية بغرض النيل من آمنها واستقرارها.

وأعلن بالشباب تحيا الامم، باسم لجنته العليا عن كامل دعمه وتأييده للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الاعلى للقوات المسلحة، على جميع قراراته وإجراءاته التى يتخذها من اجل الاستمرار فى عملية البناء والإصلاح والتى احدثت طفرة لم تشهدها مصر من قبل.

وأعلن سيف الدين عن كامل دعمه وتأييده للقوات المسلحة الباسلة حصن الأمان والدرع الواقى لمصر والوطن العربى والتى يتسابق أبنائها لنيل شرف الشهادة دفاعا عن الأرض والعرض، مؤكدا أن قواتنا المسلحة هى جزء أصيل من نسيج شعب مصر الحبيب وصاحبة الانجازات فى تأمين وحماية الوطن ويؤمن أن شعب مصر الابى لن يسمح بأى حال من الأحوال لأى أحد تسول له نفسه أن يحاول النيل منها أو من آمنها”.

وأكد مصطفى كامل ان اللجنه العليا لمؤتمر «بالشباب تحيا الأمم»، أن اللجنة انتهت من وضع اللمسات النهائية للامسية الثقافيه الثالثة على التوالي المقرر إقامتها بدار الأوبرا في احتفالات حرب اكتوبر2019 تحت شعار «بالشباب نقدر .. بالشباب نستطيع»14أكتوبر المقبل. وأكد «سيف الدين» أن حفل الافتتاح يتضمن عرضًا فنيًا أوبريت يحمل نفس اسم شعار الدورة الثالثة «بالشباب نقدر .. بالشباب نستطيع» من تأليف السيناريست مدحت عوض وإخراج المخرج العالمي جمال المصري

وأضاف ان المخرج جمال المصري يستعد على قدم وساق لإخراج الأوبريت بالشكل اللائق بحفل يضم نخبه كبيرة من كبار نجوم الفن والمجتمع ولوءات شاركت في حرب أكتوبر.

ومن المقرر أن يتم تكريم نخبة من أبطال مصر الشباب في كافة الألعاب الفردية منهم البطلة سمر حمزة و نعمة سعيد وحليمة عباس وياسمين حمدى وهبه صالح وخالد مسعود وسمر حبشي وتقي هشام كما سيتم تكريم الفنانه ناديه مصطفى والفنان حلمى عبدالباقي والفنانه مروة ناجى والفنانه هاله فاخر والدكتورة سهير عبدالقادر

٦ اكتوبر