الثلاثاء 28 يناير 2020 07:40 مـ
الحدث نيوز

أمانة الكلمة وصدق الخبر

فن

شيرين عبد الوهاب : ”إدعولي أجيب عيل تاني” (فيديو)

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

طلبت النجمة شيرين عبد الوهاب ، من جمهورها الدعاء لها، وذلك ردا منها على الشائعات التي تنتشر بين الحين والآخر عن حملها من زوجها الفنان حسام حبيب .

وقالت شيرين- في لقاء أجراه معها موقع "الإمارات نيوز" على هامش إحيائها حفل كبير في دبي، أمس الخميس، بمناسبة مهرجان التسوق - "يارب الناس كلها تدعيلي أن أنا أقدر أكبر عيلتي وأجيب بيبي تاني".

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب تطاردها طوال الوقت شائعات بشأن حملها من زوجها، حسام حبيب، وهو ما دائما تنفيه.

وكان حسام حبيب أكد لبرنامج "عايشة شو"، في شهر مايو ، أنه يرغب في إنجاب أطفال من زوجته شيرين عبد الوهاب، ولا يرغب في تأجيل الإنجاب، وذلك لأن الأطفال رزق، بحسب رأيه.

من ناحية أخرى، ردت شيرين عبد الوهاب في اللقاء التلفزيوني، على الانتقادات التي توجه لها عقب كل حفل تظهر فيه، بسبب التصريحات التي تدلي لها، فقالت إن عفويتها ليست جديدة على الجمهور، وأوضحت أنها منذ 20 عاما عندما دخلت الوسط الفني لم تتغير، صريحة كما هي، مطالبة جمهورها بأن يحبها كما هي لأنها لا تريد أن تتغير.

وواصلت أنه من السهل أن تضع قناعا مزيفا، لكن هي تفضل أن تظهر كما هي، ووصفت نفسها قائلة "أنا ست دمي حامي"، مؤكدة أنه إذا ضايقها أحد سترد بكلام جارح.

يُشار إلى أن شيرين عبد الوهاب أثارت جدلا في المملكة العربية السعودية، بعد تصريحاتها عن "العوانس"، وذلك في الحفل الذي أحيته في شهر نوفمبر، ضمن "موسم الرياض".

شيرين عبد الوهاب موسم الرياض حمل شيرين حسام حبيب أخبار الفن