الخميس 29 أكتوبر 2020 09:55 مـ
الحدث نيوز

أمانة الكلمة وصدق الخبر

رياضة

10 صفقات نارية للنادي الأهلي فى 2019

الحدث نيوز

ينتظر جمهور النادي الأهلي كل فترة انتقالات، للتعرف على لاعبين ونجوم جدد، يرتدون القميص الأحمر ويدافعون عن نادي القرن الأفريقي، وكل لاعب ينتقل إلى النادي الأهلي يكتب اسمه بحروف من نور في سجل الأبطال.

كل عام يشهد فترتي انتقالات، وفي كل فترة يكثر الحديث عن العروض والعقود والانتقالات والرواتب، والصفقات المميزة والنارية التي تنتظرها الجماهير العاشقة للكيان الأحمر.

10 صفقات، أبرمها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمد الخطيب في عام 2019، وكانت قوية للغاية في شهر يناير، بالحصول على خدمات حسين الشحات قادما من نادي العين الإماراتي، في صفقة تاريخية، كلفت خزينة النادي الأهلي أكثر من 100 مليون جنيه.

كما تعاقد الأهلي أيضا مع الأنجولي جيرالدو ولاعب الوسط حمدي فتحي القادم من إنبي، وكذلك محمد محمود القادم من وادي دجلة، بالإضافة إلى استعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي، وضم الظهير الأيسر محمود وحيد من مصر للمقاصة، والمدافع ياسر إبراهيم من سموحة.

وفي صيف 2019، تعاقد النادي الأهلي مع صفقات نارية، وهم محمود متولي من الإسماعيلي، ومحمد مجدي «قفشة» من بيراميدز، والمالي أليو ديانج، بالإضافة إلى صفقة كهربا ليناير 2020.

10 صفقات نارية للنادي الأهلي 2019