الإثنين 24 فبراير 2020 02:14 صـ
الحدث نيوز

أمانة الكلمة وصدق الخبر

رياضة

استمرار برنامج تأهيل رمضان صبحي .. وحمدي فتحي يسافر ألمانيا

رمضان صبحي
رمضان صبحي

خضع محمد محمود، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لفحص طبي تحت إشراف الطبيب الألماني فايلر، وذلك للاطمئنان على حالته بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي قبل عدة أسابيع.

 

 

واستغل محمد محمود تواجد الخبير الألماني في الجونة خلال الأيام القليلة الماضية، وحصل اللاعب على موافقة الجهاز الفني وسافر للجونة، وخضع لفحص طبي هناك تحت إشراف «فايلر» الذي سبق وأجرى له جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا، وتم الاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي الذي يؤديه حالياً.

 

 

وقال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعب لايزال في مرحلة العلاج الطبيعي، وكل الأمور تسير بشكل جيد بعد إجراء جراحة الصليبي، وهو ما أكده الطبيب الألماني فايلر الذي قام بفحص اللاعب منذ أيام قليلة في الجونة.

 

 

وأضاف طبيب الفريق أن اللاعب سيبدأ مرحلة جديدة من التأهيل والعلاج الطبيعي في وقت لاحق، وفقا للبرنامج المحدد له من قبل الخبير الألماني.

 

 

كما يُنهي حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حاليا كافة الإجراءات الخاصة بسفره إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبي جديد؛ للاطمئنان على البرنامج التأهيلي الذي يؤديه حالياً بعد جراحة غضروف الركبة التي أجراها قبل عدة أسابيع.

 

 

من جانبه، قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن اللاعب سيسافر إلى ألمانيا وفقا للبرنامج المحدد له بعد إجراء جراحة غضروف الركبة للاطمئنان على حالته، وتحديد برنامجه التأهيلي في الفترة المقبلة.

 

 

وأوضح خالد محمود أن موعد سفر اللاعب يتم التنسيق له حالياً، على أن يكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

في المقابل يؤدي رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج علاج طبيعي لمدة ١٢ يوماً قادمة للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية.

 

 

وقال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق إن رمضان صبحي سينهي برنامج علاج طبيعي بعد ١٢ يوما يبدأ بعدها برنامجه التأهيلي.

 

 

وأوضح طبيب الفريق أن اللاعب سيجري أشعة سونار جديدة على العضلة الخلفية بعد أسبوعين للاطمئنان على حالته.

 

 

ويعاني رمضان صبحي من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها أثناء مشاركته في إحدى تدريبات الفريق الأخيرة.

 

 

من جانبه اكتفى شريف إكرامي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمشاركة في جزء من مران الحراس الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، قبل أن يخوض جلسة في الجيم.

 

 

وخاض شريف إكرامي رفقة ثلاثي الحراس محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس واشتملت على بعض الفقرات الخاصة بالتصويب والكرات العرضية، بعدها خاض شريف إكرامي جلسة في «الجيم».

 

 

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، واشتمل المران على جانب بدني، وأجرى رينيه فايلر المدير الفني تقسيمة مشاركة حارسين لتنفيذ بعض الجمل الفنية.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي التي تقام مساء السبت المقبل على استاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فايلر الأهلي الرباط الصليبي أخبار الرياضة مستشفى الأهلي رمضان صبحي