الإثنين 24 فبراير 2020 12:57 صـ
الحدث نيوز

أمانة الكلمة وصدق الخبر

رياضة

من وجهة نظر مرتضى منصور.. كيف دمر السحر الزمالك؟

مرتضى منصور
مرتضى منصور

اتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عددًا من الأشخاص بعمل سحر لفريقه بغرض تراجعه واستمرار نتائجه السلبية، رافضًا تحميل المسؤولية للاعبين أو المدرب.

وتعادل الزمالك مساء الثلاثاء مع الإنتاج الحربي سلبيًا ليفقد النقطة رقم 12 خلال الموسم الجاري في 9 مباريات فقط خاضها الفريق الأبيض.

وقال منصور في تصريحاته للصحفيين بعد نهاية المباراة، إنه تم قفل شبكة الفريق المنافس بواسطة السحر، جهزه كل من ”مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ، ورئيس الزمالك السابق ممدوح عباس، وهاني العتال، نائب رئيس الزمالك“ لعرقلة الفريق.

وأضاف مرتضى منصور منفعلًا: ”إذا حاولنا لمدة 100 سنة فلن نسجل أهدافًا، الشبكة مغلقة وما يفعله هؤلاء يعد كفرًا“، مشيرًا إلى أن السحر منع الحكم من احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق.

وتابع: ”سلمنا أمرنا لله، الأزمة ليست في اللاعبين الأزمة فيما يفعله عباس والعتال اللذان أحضرا ساحرًا من نيجيريا وسيد عبدالحفيظ الذي يتعامل مع ساحر مصري“.

وواصل الزمالك فقد النقاط في مشوراه ببطولة الدوري؛ حيث تعادل مساء الثلاثاء مع نظيره الإنتاج الحربي خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

وعقب التعادل رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 15 في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي صاحب المركز الخامس بالرصيد ذاته.

مرتضى منصور الزمالك اخبار الزمالك اخر الاخبار