الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 08:45 صـ
الحدث نيوز

أمانة الكلمة وصدق الخبر

رياضة

بث مباشر .. مباراة ليفربول وفلامنجو في نهائي مونديال الأندية

مونديال الأندية | بث مباشر .. مباراة ليفربول وفلامنجو
مونديال الأندية | بث مباشر .. مباراة ليفربول وفلامنجو

يبحث ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح وفلامنجو البرازيلي عن نهاية مثالية لعامهما 2019 الحافل عندما يلتقى الفريقان اليوم بملعب خليفة الدولي في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.


وتنطلق مباراة ليفربول ضد فلامنجو فى السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وحجز ليفربول مقعده في نهائي كأس العالم للأندية بالفوز على مونتيري المكسيكي بنتيجة 2 – 1، في حين تغلب فلامنجو على الهلال السعودي بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويسعى ليفربول لحصد ثالث ألقابه هذا العام بعدما سبق وأن توج بطلاً لمسابقتي دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبي على حساب ناديا توتنهام وتشيلسي الإنجليزيين، كذلك فلامنجو الذي توج ببطولتي كأس ليبرتادوريس "دوري ابطال امريكا الجنوبية"، والدوري البرازيلي.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على مثلث الرعب الذي يضم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو بجانب الحارس البرازيلي أليسون من أجل الحصول على بطولة كأس العالم للأندية للمرة الاولى وهو اللقب الوحيد الغائب عن خزائن النادى الإنجليزى العريق بجانب كسر عقدة الفرق البرازيلية ورد الاعتبار أمام فلامنجو.

مشاهدة البث المباشر ..

مونديال الأندية بث مباشر ليفربول مونتيري محمد صلاح أخبار الرياضة كأس الأندية