السبت 28 مارس 2020 10:24 مـ
الحدث نيوز

أمانة الكلمة وصدق الخبر

لايف ستايل

”عبايات” خليجية ممكن تلبسيهم فى الويك إند

عبايات خليجية
عبايات خليجية

تبحث العديد من الفتيات عن أحدث ما وصلت إليه الإطلالات الخليجية، رغبة منهن فى ارتداء بعض الأزياء العربية لما تتسم به من حشمة أكثر من غيرها من الأزياء التى تطرأ على الموضة كل عام، ولأن العباءات أبرز ما يميز السيدات الخليجيات، وإذا كنت من عشاقها، نقدم لكِ 5 تصميميات يمكنك ارتداؤها خلال "الويك إيند" لإطلالة محتشمة وأنيقة فى نفس الوقت.

عباية باللون البيج

اعتدنا على رؤية أغلب العباءات باللون الأسود، إلا أن الامر اختلف قليلًا حيث ظهرت الكثير من الألوان التى يمكنك اختيار العباءة بها، ومنها البيج على سبيل المثال الذى يعد أيضًا من الألوان المحايدة.

عباية باللون الأبيض والأصفر

يمكنك اختيار عباءة باللون الأبيض واختارى فوقها أخرى مفتوحة منقوشة باللون الأبيض والأصفر الذهبة وحذاء من اللون الذهبى اللامع، تلك الإطلالة التى يمكنك اختيارها لإطلالاتك المسائية أو السهرات.

عباية باللون الأصفر

هذا النوع من العباءات يناسب فى كثير من الأحيان للارتداء فى المنزل، وهى مطرزة من منطقة الصدر والأكمام مع حجاب من نفس اللون.

عباية باللون البيج والفيروزى

يعد اللون الفيروزى من الألوان الأنيقة والرقيقة التى تضفى على من ترتديه مزيد من الأناقة والرقة، ويمكنك دمجه مع عباءة باللون البيج الفاتح على أن يكون الجزء العلوى الفيروزى ومطرز ويربط من منطقة الخصر.

عباية باللون الكافية

تناسب تلك العباءة الخروجات البسيطة، وهى مصنوعة من قماش ناعم باللون الكافيه ويمكنك اترداء حجاب وحقيبة وحذاء باللون الأوف وايت معها لإطلالة أنيقة ومناسبة.

"عبايات خليجية ممكن تلبسيهم الويك إند