الأربعاء 5 أغسطس 2020 01:15 مـ
الحدث نيوز

أمانة الكلمة وصدق الخبر

لايف ستايل

موضة خواتم الخطوبة فى 2020

الحدث نيوز

مع اقتراب موسم الخطوبة يزداد البحث بشكل كبير على أحدث أشكال خواتم الخطوبة خاصة مع اقتراب عام 2020 المنتظر خلال أيام، حيث وضع مصممى المجوهرات فى العالم إبرز الاتجاهات لموضة العام الجديد، والتى يترتب عليها كيفية اختيار العروس لخاتم خطبتها بشكل عصرى.

وتشهد موضة عام 2020، بحسب مجلة "برايدز" المتخصصة فى شئون العروس، عودة من جديد لاتجاهات قد اختفت على مدار أعوام ماضية لتكتسح موضة هذا العام فى المجوهرات، فتعرفى على أبرزها:

الذهب الأصفر:

سيشهد عام 2020 عودة قوية للذهب الأصفر، بحسب مصمم المجوهرات ستيفانى جوتليت الذى أكد أننا نشهد الكثير من الذهب المتلألئ والذهبى الذى كان قد اختفى منذ فترة طويلة.

القطع الفريدة:

ستحقق الزمرد والماس الأسود والألماس ذات الأشكال الفريدة والأشكال غير التقليدية مثل الخواتم المفتوحة نجاحًا كبيرًا فى العام المقبل.

التوينز:

العام الجديد سيشهد العودة من جديد الى ارتداء القطع المتتالية فى الإصبع مثل التنوينز.

الأحجار المتعددة:

تعد ميجان ماركل هى السبب فى ارتفاع شعبية خاتم الخطوبة ذى الثلاثة أحجار، وسيشهد عام 2020 رغبة العرائس فى الحصول على احجار متعددة فى الخاتم تصل الى ثلاثة وخمسة.

خاتم الـ Asscher:

يشبه هذا الشكل كثيراً حجرة الزمرد أو الـ Emerald حتى أن ماسة الـ Asscher تعتبر بالشكل ذاته ما عدا كونها مربعة أكثر، ومن المعروف عن هذه الحجرة أنها عرفت انتشاراً واسعاً أيام حقبة الـ Art Deco خلال العشرينيات والثلاثينيات، ما يجعل هذا الشكل مناسباً للمرأة التى تعشق الستايل الـ Vintage.

خاتم الماركيز:

يعود هذا الشكل من الماس إلى حقبة لويس الثامن عشر، ما يجعله مناسباً للفتاة التى تتسم بشخصية درامية، فهذا الشكل حمل اسم ماركيز تيمناً بحبيبة لويس الثامن عشر المدعوة Marquise de Pompadour.

موضة خواتم الخطوبة 2020