الخميس 12 ديسمبر 2019 08:44 صـ
الحدث نيوز

أمانة الكلمة وصدق الخبر

رئيس مجلس الإدارة مرتضى العمده رئيس التحرير محمد الشريف

رئيس مجلس الإدارة مرتضى العمده رئيس التحرير محمد الشريف

تعليم

قرارات جديدة من ”التربية والتعليم” بشأن طلاب الثانوية.. تعرف عليها

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إتخاذ عدة قرارت خلال الساعات الأخيرة بشأن طلاب الثانوية العامة، وذلك لترتيب الأمور للطلاب وأولياء الأمور.

فنفت وزارة التربية والتعليم اداء امتحانات الصف الاول الثانوي بنظام البوكليت المٌطبق على الثانوية العامة ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إطلاق عدد من النماذج الاسترشادية لامتحانات الصف الأول الثانوى قريبًا على موقعها الرسمي موقع وزارة التربية والتعليم لتدريب الطلاب على نظام الامتحانات، قبل انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي 11 يناير المقبل.

وقالت الوزارة إنه سيُجرى رفع نماذج امتحانات أولى ثانوي على موقع الوزارة، بداية من الأسبوع المقبل.

فيما كشفت عن الموعد الجديد الذى سوف يقوم طلاب الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2020/2019، بملئ الاستمارات الخاصة بامتحانات آخر العام سواء الالكترونية او الورقية، مؤكدة أن الطلاب سوف يبدأون فى ملئ الاستمارات الالكترونية عبر موقع بوابة الثانوية العامة بعد الانتهاء من امتحانات التيرم الاول حيث يقوم الطالب بالحصول على كلمة السر من خلال ادارة المدرسة التابع لها.

وأوضحت الوزارة أن الاستمارات الورقية فسوف تتاح مع بداية التيرم الثانى، حيث يقوم الطلاب بملئ الاستمارات، على ان يكون آخر موعد لملئ الاستمارات نهاية مارس 2020.

وزارة التربية والتعليم التعليم طلاب الثانوية