الخميس 12 ديسمبر 2019 07:54 صـ
الحدث نيوز

أمانة الكلمة وصدق الخبر

رئيس مجلس الإدارة مرتضى العمده رئيس التحرير محمد الشريف

رئيس مجلس الإدارة مرتضى العمده رئيس التحرير محمد الشريف

فن

فيديوهات جديدة للراقصة جوهرة بعد القبض عليها

الحدث نيوز

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل فيديوهات "فاضحة" تم تسريبها للراقصة جوهرة مع أحد الأشخاص.. وكان مصدر أمنى قد نفى صحة القبض على الراقصة الروسية، على خلفية المقاطع المسربة لها.

أوضح المصدر، أن مباحث الآداب لم تضبط الراقصة حيث لم يرد بحقها ضبط وإحضار من النيابة العامة، مؤكدًا أنه سيتم تنفيذ القانون حال صدور أي قرارات بحقها أو من ظهر معها في المقاطع المصورة.نشرت الراقصة عدة فيديوهات، عبر حسابها الشخصي على "انستجرام" وهي تمارس حياتها بشكل طبيعي، دونما الاهتمام لقضية الفيديو الاباحي وهو ما أثار حفيظة وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وواصلت فقراتها الاستعراضية عن طريق أداء البروفات وتمرينات الرقص في صالات مختلفة.

أكد خالد أحمد الذي ظهر مع جوهرة في الفيديوهات، أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه، قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده".

يذكر أن الشخص الذي ظهر مع جوهرة في الفيديوهات، ويدعى خالد أحمد، قال إنه متزوج منها منذ فترة، ولم يقم بفعل شائن، وأن الفيديوهات والصور التي تم تداولها ما هي إلا صور وفيديوهات للذكرى.

فيديوهات جديدة للراقصة جوهرة بعد القبض عليها

آخر الأخبار