الأربعاء 4 أغسطس 2021 05:03 صـ
الحدث نيوز

أمانة الكلمة وصدق الخبر

رياضة

أهلي 2000 يفوز على النصر بثلاثية في بطولة منطقة القاهرة

الحدث نيوز

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٠ على ضيفه النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثالثة من بطولة منطقة القاهرة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أشرف.

الدفاع: علاء الشربيني – محمد حسام “ميدو” – حسون محمد – ميدو الرفاعي .

الوسط: محمد علاء – محمد هاني “بكار” – إسماعيل الليثي – محمد حجازي – ياسين علي .

الهجوم: محمد مصطفى “أوكا”.

وخلال الشوط الأول شارك وليد عطية بدلاً من بكار، وكرم النقيب بدلاً من إسماعيل الليثي، ثم شارك خلال الشوط الثاني العربي جمال بدلاً من ياسين علي.

افتتح النصر التسجيل في الدقيقة التاسعة، وتعادل الأهلي في الدقيقة ١٣ عن طريق محمد مصطفى “أوكا”، وأضاف البديل وليد عطية الهدف الثاني في الدقيقة ٣٢ من كرة ارتطمت برأس أحد مدافعي النصر وغيرت اتجاهها للمرمى، وفي الشوط الثاني سجل أوكا هدفه الثاني والثالث للأهلي في الدقيقة ٥٣ بضربة رأسية.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٩ نقاط بالعلامة الكاملة بعدما فاز في ٣ مباريات، على حساب المطرية ٧ – صفر، وعلى الغابة ٤ – صفر، وعلى النصر ٣ – ١، مسجلاً ١٤ هدفاُ مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٠ بالأهلي مدحت طه إسماعيل مديراً فنياً، وأشرف أبو زيد مدرباً عاماً، وخالد حسن مدرباً لحراس المرمى، وصابر سينادة إداري الفريق، ومحمد فتحي درويش طبيب الفريق، وأحمد عبد الخالق أخصائي التدليك.

أهلي 2000 يفوز على النصر بثلاثية في بطولة منطقة القاهرة